القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل العدو الحبيب الحلقة 20

 مسلسل العدو الحبيب الحلقة 20 توقعات الحلقة

 مسلسل العدو الحبيب الحلقة 20

راغو يوعد سافيتري بإلغاء زواج سيجال



تأتي سافيتري إلي المنزل.داناك تفكر في أي دراما ستفعل؟ تقول سافيتري إنها زوجة أبني.تقول والدة العريس لداناك أنه يجب عليكي ارتداء عقد الزواج ووضع السندور.تقول سافيتري لداناك أبني لم يمت.تطلب والدة.العريس من راغو أن يملأ جبينها.راغو يبتسم ويأخذه.داناك تمسك بيده وتهز رأسها.والدة العريس تسألها لماذا تمنعيه؟تقول سافيتري إنها طلقت من راغو وتعتقد هذه العائلة أن الزواج لعبة.داناك تحدق في وجهها.سافيتري تضحك وتقول إنها مزحة،تجلس سافيتري مع الضيوف وتقول إنها لا تضع السندور لذا قد يعتقد الناس ذلك.تقول سافيتري إنها يجب أن تملأ جبينها.داناك تنظر إلى سيجال وتقول أنه يمكنني فعل أي شيء لها.سافيتري تملأ جبينها بالسندور.داناك تحدق في وجهها.راغو ينظر لها ويقول أنا وعدتها بعدم إنشاء مشهد وإلا كنت سأوقفها.تطلب سافيتري من ناني إحضار عقد الزواج وتحضره وتلبس سافيتري داناك عقد الزواج.يتلقى العريس رسالة ويخرج.تقدم سافيتري هدية لداناك.راغو يقول لنرحل،يخرج من المنزل وينظر إلى العريس ويفكر في معرفة المزيد عنه.عائلة العريس تغادر.داناك تبكي.ناني تقول نحن معك.سافيتري تجلس على عجلة.داناك تجلس معها وتقول لنبدأ العمل.


داناك تقول انظري إلي لم أمنعك من فعل كل هذا.سافيتري تقول أنا أعرف ضعفك،سيجال،لقد رأيتك تبكي من الداخل عندما كنت أضع السندور عليكي لقد أحببت ذلك.تقول داناك أطلب منك عدم تدمير حياة سيجال فكلانا عالق بسبب عناد راغو لا تكسري أحلام أختي إذا تحطمت فسوف تنكسر،تبكي.سافيتري تقول أعدك بعدم القيام بأي دراما في حفل زفاف أختك أخبريها أنه لن يكون هناك أي خطأ.داناك تشكرها.راغو يأتي إلى سافيتري ويقول أنتي تكرهيني؟تقول سافيتري أسأل نفسك.راغو يقول إذا كنتي تحبيني سترى سعادتي فأنا أبكي أمامك.تقول سافيتري لا تفعل الدراما.راغو يقول داناك هي حياتي ألا يمكنك رؤيتي سعيدًا؟سافيتري تقول لو سألتك هذا السؤال؟أنا لا أحب تلك الفتاة.يقول راغو إنني لا أستطيع أن أنساها ولا أحد يستطيع أن يحل محلها سأفعل أي شيء سوى عدم القيام بذلك.تقول سافيتري يجب عليك القيام بإلغاء زواج سيجال،إذا قمت بذلك فسوف أحضر داناك في هذا المنزل ولكن إذا لم تفعل ذلك فسيتعين عليك القيام بما أقول.راغو يقول أنتي تلعبي لعبة؟تقول سافيتري أنا أقوم بصفقة،تنادي بالجميع هناك وتقول إن راغو سوف يلغي زفاف سيجال في غضون ثلاثة أيام وسأقبل داناك ولكن إذا لم يستطع فعل ذلك فسأجعله يترك داناك هل تقبل؟سافيتري تسأل راغو إذا قبل بصفقتها؟ راغو يمسك بيدها ويقول أنا أقبل سألغي زواج سيجال.سافيتري تقول ماذا لو كنت تغش؟يقول راغو أعدك بألا أغش وسوف يتم إلغاء زواج سيجال وستأتي داناك إلى هنا،يغادر.


راغو يزين منزل داناك.أسلم يسأله في ماذا يفكر؟ راغو يقول دائما عن داناك.تأتي داناك وماهيندرا هناك.يقول ماهيندرا هل هو منزلنا أم منزلهم؟تطلب داناك من راغو النزول لسنا بحاجة إلى هذا هذا منزلنا أنت لست جزءًا منه.يتحرك الكرسي وراغو يسقط على داناك،يتشاركان في لحظة رومانسية وتسقط سلة الزهور عليهم.يقول راغو أنتي تبدو جيدًا عندما تأنيبني.داناك تنهض وتطلب منه المغادرة.راغو يرحب بزوج سيجال.راغو يقترب من داناك ويقول إن سيجال هي أختي لذا أنا أعمل.تقول أم العريس لداناك أنتي محظوظة لأنك حصلتي على زوج مثله سيكون هناك طقوس الحنة.تسأل ساكوباي سافيتري إذا كان راغو سيفعل ما قالته؟كيف وافق لأنه يعرف أن داناك ستغضب إذا انلغي زواج سيجال.تأتي مايا إلى هناك.تبدأ طقوس الحنة وكلهم ​​يرقصون.راغو يرتدي الشرواني.داناك ترتدي الساري الأحمر.راغو غير قادر على التوقف عن النظر إليها.أسلم يجلب العصير.


تأتي سافيتري هناك وتقول أن طقوس الحنة تسير على ما يرام؟وتبدأ بالرقص أيضًا.راغو يقول ما الذي تفكر فيه؟سافيتري تقول لناني انتي لم تدعوني؟ناني تقول أنني كنت على وشك الاتصال بكي.تعطي سافيتري مجوهرات لداناك،راغو ينظر بحزن إلى داناك ويغادر.تهمس داناك وتقول أنتي وعدتيني بأنك لن تفعلي شيئًا سيئًا.تقول سافيتري أنا فقط أساعد،تقول إن راغو حصل على كل هذه المجوهرات.تهمس داناك وتقول لن أرتدي مجوهرات مسروقة.تقول سافيتري أنتي تريدي مني فسخ زواج سيجال؟تستمر في جعلها ترتدي المجوهرات.تقول سافيتري لداناك أنا أعرف ضعفك فلن تدعي سيجال تنكسر لذا سأفعل كل ما بوسعي،تكتب سافيتري اسم راغو علي يد داناك.يأتي راغو إلى هناك ويرى داناك حزينة...وتنتهي الحلقة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع