القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل داويني الحلقة 30 كاملة

 مسلسل داويني الحلقة 30 كاملة

مسلسل داويني



سيد يخبر ايشانى عن مالفيكا 

 تبدأ الحلقه بسيد يرجع للمنزل و يدخل لغرفته فيجد ايشانى ترتب الملابس ايشانى تقول غير ملابسك بارتياح انا لا انظر و صحيح ان خالتى و عمى غوظو ذهبوا للمعبد هل تعلم انا اشعر بالدوار عندما ارى الغرفه فى حاله فوضى و لكن كل هذه سيتغير بعد الزواج سيد يتذكر مالفيكا فيغضب و يرمى الملابس على الارض و يخرج من الغرفه فايشانى تلحق به سيد يقول ايشانى هل ستذهبى ام اذهب انا ايشانى تنظر لسيد فسيد يضرب يديه فى الحائط ايشانى تقول هل جننت سيد يقول ايشانى اذهبى سيد يضرب الباب فايشانى تقول حسنا حسنا ساذهب،ايشانى تنظر لسيد بحزن فسيد يغلق الباب فى وجهها .فى وقت لاحق انجالى تذهب لتلقى بفاردهان فى موقف السيارات فياتى فاردهان من ورائها فتخبره بانه اخافها فاردهان يقول كنت اريد ان اهوف التى تجعل المشفى كله يخاف منها انجالى تقول هل انت طفل فاردهان يقول ان الصبيانيه مفيده للصحه احيانا انجالى تقول لم اتيت كنت ساتى اليك فاردهان يقول ان اصدقاء ابنتى سياتون لكى يجلسوا معها و لهذا اتيت لكى ابق معك بمفردنا و هذه اللحظه هى بينى و بينك انتى فقط،فاردهان يقترب من انجالى قشاشنك يصرخ باسم انجالى ففاردهان و انجالى ينصدمون برؤيه شاشنك .سيد يشرب الخمر و يبكى ،ايشانى فى الخارج و تقرر ان لا تستلم و تذهب للتحدث مع سيد، ايشانى تلاحظ ان الباب مقفل فتمسك بعصا و تحاول فتحه و بالفعل تفتحه و تدخل المنزل و تشعل الانوار و تجد سيد على الارض سيد يقول هل اتيت مره اخرى لماذا لا تدعينى اعيش بسلام هل اموت لكى ترتاحى سيد يشرب الخمر و يكسر الزجاجه ايشانى تقول دكتور سيد انتبه للزجاج سيد يقول ابقى بعيده عنى لا تقتربى منى ايشانى تمسك بسيد فهو يقع و تقع فوقيه ايشانى تنظر لسيد و تبكى فسيد يبعدها عنه و يخبرها بان تبق بعيده عنه ايشانى تعانق سيد و تقول انا اعلم انك تتالم تحدث معى اخبرنى لماذا تبعدنى عنك سيد يقول انتى لا تعرفين كم الالم الذى ستشعرى به بسببى ايشانى تقول لن اتالم بسببك سيد يقول ستموتين بسببى ايشانى تنظر لسيد وهى مصدومه سيد يقول قدرى السئ سوف يقتلك،سيد ينهار على الارض ويقول انا سئ الحظ يا ايشانى كل من احبه يموت او تصبح حياته اسوء من الموت انا سئ الحظ لا يحق لى ان احب احدا

 اعتراف سيد بحبه لايشانى 

ايشانى تجلس بجانب سيد،سيد يقول عندما اتيت الى العالم ابى تركنى و رحل ان امى تتذكره دائما عندما ترى وجههى خالى الذى احبه كثيرا انظرى الى حالته حتى مالفيكا ايشانى تقول من هى مالفيكا سيدي قول حبيبتى مالفيكا .شاشنك يقول يجب ان تبتعد عن ابنتى انجالى و الا...فاردهان يضحك ويقول ان انجالى فتاه بالغه و ليست صغيره شاشنك يقول اعلم هذا جيدا و اعلم ايضا ان هناك موامره وراء ما تفعله احيانا اشعر بانك تريد الانتقام منى ما هى مشكلتك معى انجالى تقول انتى هى المشكله يا ابى ارجوك لا تتدخل فى حياتى الشخصه كما انا لا اتدخل فى حياتك و ابتعد عنى ارجوك هيا بنا سيد فاردهان انجالى تذهب ففاردهان يخبر شاشنك بانه انجالى ستتتاخر فى الرجوع الى المنزل و لهذا لا يجب ان ينتظرها فاردهان يذهب فشاشنك يبكى (اى الحلقه المحزنه دى ).سيد يقول انا وهى كنا نحب بعضنا كثيرا و كنا سننتزوج و لكنها تعرضت لحادث و ماتت انا السبب انا و لهذا ابتعدى عنى لكى لا يصيبك مكروه اذا اصابك مكروه لن استطيع العيش  ،ايشانى تقترب من سيد فسيد يقول انا احبك كثيرا انا احبك احبك يا ايشانى  ايشانى تعانق سيد و تبكى سيد يقول انا حدث لكى شئ سوف اموت ان المحظوظين من يعثروا على الحب و انا وقعت فى الحب مرتين و لكنى تعيس الحظ و لا يمكنن العيش معه سيد يبكى و ينام على قدم ايشانى،فايشانى تنظر له و تبكى و تبتسم فى نفس الوقت .سيد يستيقظ فى الصباح لينصدم برؤيه ايشانى فيبتعد عنها و لكن ايشانى تعانقه و تقول كل هذا الخب انا لم اعلم انك تكن لى كل هذا الحب سيد يبعد ايشانى عنه و يسالها عم تتحدث فايشانى تقول عن حبك لى و ان بسبب حبك هذا تبعدنى عنك و انك ايضا تعيس الحظ و لكن انت مثل تميمة الحظ لخالتى روشنى او لخالى و لي ايضا ليتك سالتنى ولو لمره انت من غير حياتى انا لم اقع فى الحب من قبل و لكن عندما وقعت فيه و قعت فى حبك انت سيد ينظر لايشانى و يبكى

 ايشانى تعترف بحبها لسيد 

فايشانى تخبره بانه ليس تعيس الحظ لان الحوادث تحدث و الاشياء السيئه تحدث مع الطيبين ايضا مثل جيس و فيلو و لهذا لا يجب ان يلؤم نفسه فسيد يخبرها بانها لا تفهم شئ فايشانى تقول اذا كان احدا تعيس الحظ فهو انا بسبب ما فعلوه اهلي اذا كان عذا تفكيرك فانا مشؤمه ايضا و قطبى السالب يصنعون موجبا و سنكون مثاليينا مع بعضنا سيد يبعد ايشانى عنه فتخبره بان ياخذ وقته و لكن يجب ان ياتى اليوم على الساعه ٨ مساء وهى متاكده بانه سياتى لانه يحبها،ايشانى تذهب و سيد ينظر لها.شاشنك مازال فى المشفى و يتصل بالحارس و يساله اذا اتت انجالى فيخبره بانها لم تاتى فشاشنك يقلق و يتذكر كلام فاردهان فى وقت لاحق تاتى انجالى لترى شاشنك فى المكتب فتساله لم هو مازال هنا فيخبرها بانه اراد ان يطمئن عليها شاشنك يذهب فياتى فاردهان و يقول لا اعلم لم يعتقد والدك انى اخطط ضده او اقوم بموامرات ضده لا اعلم لم هو منزعج من علاقتنا هكذا و لكن لا تقلق لن يحدث شئ. فى وقت لاحق،سيد فى المنزل و يتذكر كلام ايشانى له.ايشانى فى المطعم فياتى صاحب المطعم و يخبرها اذا تحتاج لشئ اخر فتساله اذا التدابير الخاصه جاهزه فيخبره بانها جاهزه و منتظرين اشارتها فقط.سيد يخرج من الحمام و يقول انا اعلم انك اعددتى لى خطه مميزه يا ايشانى و انا ايضا ساعترف لكى بحبى بطريقه مميزه.فى وقت لاحق ايشانى تنتظر سيد فياتى سيد و يقترب من ايشانى فايشانى على وشك ان تتحدث و لكن سيد يضع يديه على فمها و يخبرها بانه يحبها فايشانى تنظر له بحب و تنزل على ركبتها و تعطى يديها لسيد فسيد يمسك بيديها فتقول هل تقبل ان تصبح تميمه الحظ بتاعتى للابد فسيد يوافق و يوقف ايشانى و يعانقها ايشانى تخبره بان يغمض عينيه لكى تريه شئ فسيد يغلق عينيه فايشانى تقول الان افتحهم فسيد يفتح عينيه و ينظر للسماء فيرى مكتوب فى السماء I Love You Sid سيد يرى ذلك و ينظر لايشانى فايشانى تخبره بانها تحبه كثيرا فسيد يعانق ايشانى ،ياتى المدير و ينادى لايشانى فايشانى تستعيد وعيها (كل الى فات كان تخيل )،المدير يخبر ايشانى بان الساعه ١٢ ليلا فايشانى تتصل بسيد و لكنه لا يرد فايشانى تقول اين انت يا سيد ارجوك تعال لك نكمل قصتنا الناقصه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع