القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل داويني الحلقة 32 كاملة

 مسلسل داويني الحلقة 32 كاملة

ملخص داويني الحلقة 32

ملخص الاحد من داويني

معرفه ايشانى ان اشا حامل

سيد يدعى انه والد الطفل

تبدأ الحلقه بايشانى وهى تقول ان الحب يودى للانتحار فسيد ينظر لها بحزنايشانى تنادى على الممرض و تخبره ان ياخذ المريضه لغرفه العمليات ايشانى تذهب و سيد يقرر ان يخبر ايشانى بكل شئ قبل ان تقدم على شئ خاطئ،تاتى اشا فسيد يخبرها بانهم يجب ان يخبروا ايشانى بكل شئ و لكن اشا تخبره بانهم لا يمكنهم فعل هذا الان.شاشنك فى قسم الاطفال فتاتى جوهى و تقول هذا هو السبب لم اخفيته عنى شاشنك يقول انا اعلم اذا اخبرتك كنتى ستعترفين بخطأئك و انا لم ارد ان تنتهى مسيرتك المهنيه جوهى تقول انت تحبنى كثيرا يا سيدى شاشنك يقول اجل و لكنك لم تجيبين بعد تاتى فتاه و تعطى لشاشنك بالون احمر فيقول حتى الاطفال يحبونى ايضا.ايشانى تضع حقيبتها فى الدولاب فتاتى اشا.سيد جالس فياتى ريشاب و يساله اذا انهت علاقته هو و ايشانى الان لانهم كانوا فريقا جيدا سيد يقول اجل كنا فريق.


ايشانى تتذكر ما فعلته اشا فتغضب و على وشك ان تذهب و لكنها تخبط فى الكرسى و تقع على الارض فاشا على وشك ان تساعدها و لكن ايشانى توقفها فاشا تسالها اذا تالمت فايشانى تقول اجل تاذيت و اتالم بشده ايضا.ريشاب يقول ان توقيت دخول ايشانى لفريقى جيد جدا هل تعلم انا كنت فى الكليه عندما يتحطم قلب فتاه كنت اواسيها و بعد ذلك استغلها و العب معها ان فى هذا الوقت الفتيات تكون متاحات و ايشانى مثالية سيد يسمع هذا و يغضب.


اشا تقول ساجلب لكى كيس ثلج ايشانى تقول لا اريد اريد جواب على ما فعلته و لكن هل تعلمين هذا ليس ذنبك انا دائما كنت اثق بالاشخاص الخطأ وهم دائما يسحقونى و بعد ذلك يرحلوا انا كنت دائما اتبع الحب و لكن انظرى الى ما حدث معى نحن سنكون هنا مجرد اطباء فقط و ليس الا،ايشانى تذهب و اشا تشعر بالحزن.سيد على وشك ان يضرب ريشاب و لكن يهدأ و يقول ان الان متزوج من الدكتوره اشا و لهذا بامكانك ان تفعل ما تريده مع ايشانى انا لا يهمنى هى ملكك تاتى ايشانى و تسمع هذا و تقول شكرا يا دكتور سيد لانى تعلمت منك فى الطب و فى الامور الحياتيه ايضا،ايشانى تذهب فسيد يشعر بالحزن.


ايشانى تسال الفتاه لم فعلت بنفسها هذا فالفتاه تقول هناك امور تجعلنا نفعل هذا،الفتاه ترى اشا فتناديه و تسالها عن حالها،الفتاه تباحظ ان اشا و ايشانى لا ينظرون لبعض فتشالهم اذا تشاجروا بسبب شاب فايشانى تقول ان تلك الفتاه تزوجت سرا من حبيب صديقتها اشا تسمع هذا فتمسك بيد ايشانى و تذهب،اشا تخبر ايشانى بانها لا يجب ان تتحدث عن هذه الامور امام المرضى ايشانى تقول هذه مريضه الدكتور ريشاب و بامكانى ان اقول اى شئ للمرضى تبعى اشا تسعر بالدوخه فيغمى عليها.فى وقت لاحق سيد فى العمليات فياتى راهيل و يخبره بان اشا اغمى عليها فسيد يذهب،اشا تستيقظ و تقول ان راسها يولمها فايشانى تقول هذا وارد فى الحمل هل كنتى تعلمين انك حامل ياتى سيد فايشانى تقول هل انت والد الطفل لانه با يمكننا مشاركه تقارير الام و الطفل الا مع والد الطفل و افراد العائله،سيد ياخذ التقارير ويقول انا والد هذا الطفل و بامكانى ان ارى التقارير و لن يمعنى احدا هذا موضوع شخصى بامكانكم ان تذهبوا،ايشانى تذهب و هى مصدومه.سيد يخبر اشا ان ترتاح لكى تستطيع الحفاظ على ابنها.


ايشانى تدخل للغرفه و تتذكر ما حدث و لا تستطيع التنفس ياتى احدا و يعطيها كيس و يخبرها بان تتنفس و تهدأ ايشانى تهدأ و تتنفس بشكل طبيعى و تلتف لتجد سيد امامها سيد يقول ايشانى انا اسف ولكن..ايشانى تقول لا تبرر موقفك هذا لن يقلل من شعورك بالذنب بسبب تحطيم قلبى انا من يجب عليه ان يتحمل العقاب ايشانى تذهب و سيد يشعر بالحزن.فى وقت لاحق ايشانى فى سياره الاجره فترى سيد و اشا يخرجون من المشفى و اشا مريضه فايشانى تنزل من السياره و تخبرهم بان ياخذوا هم السياره لان السياره التاليه ستتاخر فاشا تركب السياره و الحقيبه تقع منها فسيد و ايشانى ينزلون فى نفس الوقت لكى يجلبوا الحقيبه و ينظرون لبعض اشا تلاحظ هذا فتقول دكتور سيد اسرع لانى مريضه،


فسيد ياذخ الكقيبه و يركب السياره.فى وقت لاحق ايشانى فى منزلها و تدرس فتفتح الاب توب لتجد صورتها هى و سيد فتنظر للصوره بحزن و فى نفس الوقت ايضا سيد ينظر لصورته هو و ايشانى بحزن فاشا تلاحظ هذا و تقول انت دعمتنى كثيرا يا دكتور شيد و لكن اخاف ان تتخلى عنى مستقبلا سيد يقول انا ساضع لكى مكانا،سيد يقطع صورته هو و ايشانى اشا تذهب.ايشانى تنظر للصوره و تقرر ان تمسحها و لكنها تتراحع و تقول ان اصبحت ضعيفه امام حبك يا دكتور سيد انا ساظل عايشه على ذكراك،فى نفس الوقت سيد يلصق صورته هو و ايشانى و ينظر للصوره و يبكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع