القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل داويني الحلقة 34 كاملة

 مسلسل داويني الحلقة 34 كاملة

ملخص داويني الحلقة 34



ملخص الثلاثاء من داويني

معرفه ايشانى الحقيقه
اشا تخبر ايشانى لماذا تزوجت هى و سيد
سيد ينقذ ايشانى

الرجل يخلع القناع فيطلع امان ايشانى طبعا هتنصدم و هتساله لى اختفى ومش بيجى للمشفى فامان هيعيط و يعتذر منها لانها بسببه هى و سيد افترقوا فايشانى تساله هو عمل اى فالتلفون بتاع امان هيقع فايشانى تاخذ الفون و تفتحه فهتلاقى صوره لامان و اشا على فون امان فهتنصدم فهتقول هذا يعنى انك و اشا كنتم مع بعض و ذلك الطفل طفلك امان يبكى و يقول انا شعرت بالخوف و لهذا هربت و تركت اشا فى وقت هى كانت محتاجانى فيه اكثر من اى شئ طبعا ايشانى هتسمع كده و هتبكىو تفكر بان سيد لم يخونها بلا هو فعل هذا ليحافظ على كرامة اشا،ياتى سيد فامان يهرب،سيد يسال ايشانى اذا كانت بخير فايشانى تبتسم له و تخبره بانها عرفت الحقيقه و ان اشا و امان كانوا مع بعض و ان الطفل طفل امان فسيد يسمع هذا و يشغر بالحزن  ايشانى على وشك ان تمسح دموع سيد و لكن ياتى لسيد رساله بان اشا حالتها طارئه فسيد و ايشانى يذهبون.شاشنك يقول ان اشا حامل و سيد والد الطفل جوهى تقول انا لا افهم ماذا يحدث يا سيدى شاشنك يقول ان هولاء الاطفال لا يعلمون ماذا يفعلون خذى انجالى على سبيل المثال انا اخبرتها مرور الا تقترب من ذلك الشخص و لكنها لم تستمع لى و الان قرارت سيد الخاطئه جوهى تقول انا اعلم ان انجالى ضايقتك والان سيد و ايشانى ايضا و لطن لابد من ان نخوض هذه الحرب مهما حدث شاشنط يقول لقد قلتى امر بديهى الان جوهى تقول نحن نخفف اعبائنا صحيح مارايك ان نلتقى اليوم اساعه ٨ مساء 


و انا من ساخذك من المنزل شاشنك يقول هذه عاده جديده جوهى تقول هذا عصر المرأة .اشا تتالم فتاتى ايشانى و تخبرها بالا تقلق لن يحدث لها او لطفلها اى شئ فيلو تقول ستاخذين حقنه الان و ترتاحين الممرضه تعطى لاشا الحقنه و يذهبوا اشا تنظر لسيد وتقول لم اخبرتها يا دكتور سيد ايشانى تقول هو لم يخبرنى بشئ ان امان هو الذى اخبرنى اشا تقول امان هنا لم اتى الان الا يشعر بالخوف بعد ما فعله ايشانى تقول هو قلق ايضا اشا تبكى فتعانقها ايشانى اشا تقول انا لا استحق عفوك او صداقتك يا ايشانى ولكن حاولى ان تسامحينى ارجوك ايشانى تقول اشا اهداى لكى لا يسوء وضعك و لكن اخبرينى ما الذى حدث بينك و بين امان ما هذا سيد يقول انا تلك اليله كنت ساتى اليكى ولكن اتصلت اشا وكانت تصرخ باسم امان و تقول بانها ستقتل نفسها على ما اعتقد اتصلت بطريق الخطأ وقتها لم اعلم ماذا افعل فقررت ان اذهب لعندها و اطمئن عليها،اشا تبكى و تعانق ايشانى وتقول انظرى لقدرى حتى و اذا لم ارد و لكنى تدخلت بينكم اذا لم ياتى الدكتور سيد تلك الليله لكنت مت.اشا ترجع فلاش باك( سيد يزق الباب ليجد اشا قاطعه شريانها و مغمى عليها فسيد يبحث عن الاسعافات الاوليه و يربط يد اشا و يسالها لم فعلت هذا سيد يرى رساله الانتحار فيقراها و يعلم بان اشا حامل من امان و ارادت قتل نفسها لانها لن تسطيع مواجهه اهلها بعد هذا سيد يقول اشا لن يحدث لكى او لطفلك اى مكروه)خلص الفلاش باك.ايشانى تقول هل انتى مجنونه كيف كنتى ستقتلى نفسك اشا تقول ماذا كنت سافعل اذا علم والدى بهذا كانا ليقتلانى و امان لم يكن سيسطيع تحمل مسئوليتى انا و ابنى و لهذا قررت فى الانتحار و انا اقسم بحياه طفلى انى لم اكن اعلم ان سيد سيضحى بسعادته لانقاذ حياتى ايشانى تنظر لسيد بحب .



نرجع فلاش باك تانى (اشا تقول لم انقذتنى كيف سانجب طفل ليس له اسم اب سيد يتذكر ما حدث فى طفولته اشا تقول انت لا تعرف شعور المرأة التى تعيش مع طفل بدون زوج ان والدى سيقتلونى اذا علموا بهذا كيف سيعيش ابنى بدون اسم اب سيد يقول انا اعرف هذا الشعور جيدا و لكن لا تقلقى ابنك سيحصل على اسم اب و بهذا ستلتئم جراحى التى لم تلتئم منذ الصغر انا سامنح هذا الطفل اسمى )خلص الفلاش باك.ايشانى تسمع هذا و تنظر لسيد بكل اعجاب اشا تقول و هناك سببين لعدم اخبارنا لكى بهذا السبب الاول ان سيد خاف ان افعل بنفسى شئ و السبب الثانى..نرجع فلاش باك(ياتى رساله لاشا فاشا تنصدم و توقع الفون فسيد يمسك بالفون و يعلم بان الجميع بالقريه علموا بما فعلته اشا ووالدها سياتى لكى يتاكد من هذا اشا تقول يجب ان اموت يجب


 ان اموت سيد يقول اشا اهدائى يجب ان نتزوج قبل ان ياتى والدك اشا تقول ناذا تقول و ماذا عن ايشانى انها تنتظرك سيد يقول انا ساتحدث نع ايشانى هى فتاه و ستفهم لا تقلق )خلص الفلاش باك.اشا تقول ان امورك مع سيد تعقدت اكثر بسببى ارجوكى سامحينى ايشانى تقول اهدائ ماذا كنتم ستفعلوا اذا حدث لكى شئ هل كنت ساسمامح نفسى ايشانى تنظر لسيد وتقول كل ما فعلته كان صائبا الذى كان يجب ان يتحمل المسئوليه هرب ولكنك تحملتها انت انا كنت متاكده انى لم احب الشخص الخطا كن فخور بنفسك اشا تشكر ايشانى و ايشانى تنظر لسيد و تذهب،ايشانى تسمع شخص يقول شعر عن الحب فيظهر سيد امامها و على وشك ان يتحدثوا و لكن ياتى فاردهان (استغفر الله العظيم )فاردهان يقول على ما اعتقد اتيت فى الوقت الخاطئ صحيح سيدي قول ماذا تريد فاردهان يقول اتيت لكى اطمئن على اشا و لكى اخبرك ان فاتورتها على حسابط لانك زوجها صحيح ايشانى تسمع هذا و تذهب فارداهن يقول هل هى عضبت سيد يقول ماذا تريد منا فارداهن يقول انا اريدك ان تعتنى بنفسك لان هناك امور كثيره حدثت معط موخرا سيدي قول لا اريد نصيحتك.فى وقت لاحق جوهى تقول لقد علمنا الان لم فعل سيد هذا شاشنك يقول هل تعلمين شعور المرأة فى هذه الحاله


هى ستضطر على مواجهه الخجل بمفردها وهذا يتطلب من المرء شجاعه كبيره،تاتى روشنى و ترى شاشنك يتحدث مع جوهى فتحتبئ.ايشانى تدخل المصعد فنرى سيد و هو يعدل حذائه ولكن ايشانى لا تنتبه له الجميع يخرجون من المصعد فيتبقى سيد و ايشانى فقط،ايشانى تاخذ مسكن للحلق فسيد ينادى عليها فالمسكن يقف فى خلق ايشانى فتختنق ايشانى تنظر لسيد فسيد يقول يالهى انتى تختنقين سيد يقوم بقيام الاسعافات الاوليه فالمسكن يخرج من ايشانى فتتنفس طبيعي و تنظر لسيد بحزن وهو ينظر لها بحزن ايضا يثف المصعد فايشانى تذهب و سيد يبكى .شاشنك ينظر لايشانى فياتى سيد فشاشنك يقول انا علم بما تمر به و لكن حاول الا تدخل حياتك الشخصيه فى حياتك العمليه و لكن هذا لا يعنى ان تتجاهل حياتك الشخصيه ايضا يجب ان تقوم بتوازن سيد يقول سحاول يا سيدى شاشنك يقول سيد ان ايشانى عانت كثيرا و خسرت اشخاص كثيره ايضا فحاول ان تعبر لها عن مشاعرك فمن حقها ان تعلم و حاول ان تكون صديق لها ايضا سيد يقول سافعل هذا يا سيدى .


جوهى تسال شاشنك عن ما يفكر فيه شاشنك يقول ان دائما الحياه تضعنا على منحنا ما انا افكر بانه من الجيد انى اخبرتك بمشاعرى تجاهك لانه كان يجب ان تعلمى هذا بما ان الحياه اعطتنى فرصه اخرى و افكر ايضا بانه كان يجب ان اخبرك قبل الجراحه و لكن خوفت من ان افقد الاحترام المتبادل بيننا جوهى تقول ان الشخص يستغرق اعوام للتقرب من شخص اخرى و لا يستغرق دقائق فى الابتعاد عنه ان شريك حياتى تخلى عنى و انا لا اريد ان افقد الدعم الذى حصلت عليه منك و اريد ان افى بكل واجباتى تجاهك .ايشانى تدخل للغرفه فنيل يسالها لم تاخرت يجب ان يقوم بصلاه الديوالى ياتى سيد و اشا فريشاب يقول جيد انكم اتيتم يجب ان تشعلوا انتم اول شمعه لانطم تزوجتم حديثا،فسيد و اشا يشعلون الشمعه فايشانى تنظر لسيد و تتمنى لو كان كل هذا كذب و سيد ايضا يتمنى لو كان هذا كذب سيد و ايشانى يتمنون فى نفس اللحظه لو كانوا مع بعضهم البعض
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع