القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 60 مدبلجة



مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 60 مدبلجة


تبدأ الحلقه بابهي وبراجيا يتحدثان مع بعضهم البعض ويخبر أبهي براجيا أن عقلة يتحول بسهولة ثم يسأل كينغ أبهي إلى أين يتحول عقلة، ويقول أبهي على الفور اسم برجيا ثم يغير الموضوع ويطلب منه كينغ الذهاب إلى تانو والقيام بالكارفاشوت، بينما تانو غاضبة في غرفتها وتمي الأشياء هنا وهناك. 

ثم تضع يدها على الشمعة وتصل اليا في الوقت المحدد وتوقفها وتخبر تانو اليا أنها سمعت أن برجيا صامت مع أبهي وأنه أفطرها بينما كينغ وبراجيا وتارون يغادران من منزل ميهرا وقد تلقوا دعوة من العائلة لحفلة الديوالي، تاخذ اليا تانو وتجعلها تنام وتقرر منعها من قتل براغيا وتتساءل براجيا عما سيحدث إذا اكتشف أبهي أن كيارا هي ابنته.

شاهد ايضا:مكانك في القلب الحلقة 62 كاملة من هنا


يستيقظ أبهي في غرفته ويرى ديشا ويخبرها أن عليه شراء هدايا لـ كيارا، يقول أبهي إنه متحمس جدا للقاء والدة كيارا وتكتشف تانو أن برجيا قادم للاحتفال بعيد ديوالي، تنظر إلى ديشا ونيها في غضب بينما يناقش دادي وداسي إذا كانت براجيا ستحب الطعام وتانو، تبدأ بالصراخ في ديشا لأنها تشعر أن التحضير الكامل لبراجيا فقط.

ثم يتخيل ابهي براجيا في كل مكان وتانو تطلب منه سحب الشداد لبلوزتها ويطلب منها ان تجعل شخص اخر يفعل ذلك ولكنها ترفض وتقول انه زوجها ويفعل ابهي ذلك وتقع تانو في حضنه وينصدم ابهي وتاتي براجيا مع كينغ للاحتفال وينزعج ابهي ويقول كينغ ان ابهي رومانسي جدا ويسخر منه ثم يقع ابهي علي براجيا وتاتي الصبغه الحمراء علي راسها ويعتذر من الجميع ويغادر لتغيير ملابسة.


بينما ابهي يطلب من بوراب ان يذهب ويجلب كيارا وساني الي هنا ويقول بوراب انه سيذهب ومن جهه اخري فتاه تغازل ابهي وتشعر براجبا بالغيره وتذهب وتساعد ابهي في تغيير بدلته ثم تغادر وتذهب الي كينغ وبوراب يذهب وياخذ كيارا وساني ويطلب منهم اللعب بالمفرقعات في المنزل.

بينما تخطط تانو للتحدث مع براجيا حول قربها من ابهب، لأنها غاضبه من الرومانسية المتزايدة و في وقت لاحق من المساء ديشا وبوراب بمكر يجعلوا ابهي وبراجيا يؤدون الصلاه معا ثم تدخل كيارا منزل ميهرا وتبدأ في النظر وساني وثم يأتي هناك ويبدأون اللعب مع بعضهم البعض. من ناحية أخرى، تبدأ أبهي في سحب ساق برجيا عن طريق سؤالها عن سبب أداءها الصلاه معه.

 بدأوا في الجدال مرة أخرى. وينضم كيارا وساني إلى ديشا وبوراب وتجد كيارا ابهي وتبدأ في السير تجاهه وتحاول برجيا المغادرة لكن أبهي يمسك بيدها ويرفض التخلي عنها وتخفي برجيا نفسها لمنع أبهي من معرفة حقيقة كيارا، بينما تتجه كيارا نحو أبهي، توقفها تانو وتهدد بكسر دميتها إذا أساءت التصرف معها.

 ويجدها أبهي وهي تبكي وتهتف له واليا تجد ديشا وبوراب معًا ومشاهدتهما سعداء للغاية تجعلها بائسه و تخطط لإخفاء المفرقعات في غرفتها وإشعالها عند دخولهما الغرفة ويلاحظ كينغ ذلك ويسألها لماذا لا تستطيع رؤيتهم سعداء معًا وطلبت اليا من كينغ أن يبقي فمه مغلقاً وبدلاً من ذلك يكتشف الحقيقة حول ماضي براجيا وتنتهي الحلقة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع