القائمة الرئيسية

الصفحات

حلقة الثلاثاء من مسلسل العدو الحبيب

 حلقة الثلاثاء من مسلسل العدو الحبيب

تفاعلوا لايك وكومنت بكلمة شكرا تكفينا تقديرا لمجهودنا 


تبدا الحلقة مع داناك تلعب ملاكمة وهي غاضبة وراغو أوقفها ويقول تستطيعي أن تضربيني وتخرجي الغضب علي.تقول داناك إنني سأنتقم منك لقد أجبرتني كثيرًا.يقول راغو إنني لم أرغب في إجبارك أنا أحبك لقد ارتكبت خطأ لكني أحبك لا أعرف ما هو الصواب أو الخطأ لكنني سأظل أمسك بيدك مدى الحياة،داناك تحدق في وجهه.راغو يمسك بيدها.راغو يقول اضربيني لكن ارتدي عقد الزواج وضعي السندور،أنا آسف.تقول داناك أنت كسرت ثقتي بنفسي لقد جعلت الزواج مزحة سأصلي ألا يحدث هذا مع أي فتاة وأتعهد لك بأن أجعل هذه المزحة الذي فعلتها جحيمًا لك،داناك تغادر.

راغو يصلي حتي يلبي رغبات داناك وتنهي كراهيتها.مايا تأخذ السكين وتقول إنني سأقتل داناك.سافيتري تقول علي ماذا ستحصلي؟راغو سوف يكرهك كثيراً وسوف تذهبي إلى السجن،سافيتري تأخذ السكين منها.تقول مايا افعلي شيئًا أخرجي داناك من حياته.تقول سافيتري دعيني أفكر.سافيتري تتلقى اتصال وتقول حقا؟ابتسمت سافيتري وأخبرت مايا لدي خطة لحل هذا.تأتي سافيتري إلى منزل داناك وتحيي الجميع وتتصل بالمحامي.تقول داناك أنتي وقحة للغاية.تقول سافيتري سأرحل بعد انتهاء عملي.تعطي سافيتري أوراق الطلاق لداناك وتطلب منها التوقيع عليها.تقول داناك لماذا هذه الأوراق؟تقول سافيتري إنها مفيدة لكي إنها أوراق طلاقك من راغو لا أحب هذه العلاقة القوية.تقول داناك إنني لا أقبل هذا الزواج لذا لن أوقع هذه الأوراق.تطلب مايا من المحامي أن يخبرها.يقول المحامي إنه أقام زواجًا صحيحًا معك وهو مقبول بموجب القانون ولدينا تسجيل لزواجك لذا فهو كافٍ للمحكمة وقد أظهره راغو للشرطة وبعد ذلك فقط تركوكي تذهبي عليكي أن توقعي علي أوراق الطلاق للمضي قدمًا.تقول داناك لسافيتري إنني لا أثق بكي.سافيتري تقول الآن أعرف دراماتك أتريدي أن تبقي راغو لنفسك هل تحبيه؟ رأيتك معه وكنتي معه في السيارة أيضًا.


تصرخ داناك وتقول كيف تجرؤي على اتهامي بذلك؟أنا لا أحبه.داناك تأخذ الأوراق وتوقعها وتقول الآن أنا حرة.سافيتري تعانقها وتتركها.مايا ترقص وتشكر سافيتري على رؤية أوراق الطلاق.تقول سافيتري أنا حاصرتها.تقول مايا الآن سيكون راغو ملكي.يأتي راغو إلى هناك ويأخذ أوراق الطلاق.سافيتري تقول أنا أحررك من داناك فهي ليست لك.راغو ينظر إلى الأوراق الموقعة.راغو يأتي في تشول ويدعو الجميع هناك.راغو يطلب من داناك أن تخرج.تقول داناك إنهم يواصلون التمثيل الدرامي.داناك تخرج مع العائلة.راغو يرقص أمام داناك ويرسل لها قبلة ويقول إن الجمهور هنا من أجل البطل والبطلة يشكرها ويقول إن هذا كله من أجلك.داناك تقول ما هذة القمامة؟يقول راغو إنها أعطتني أوراق الطلاق كهدية.يقول الرجل ماذا؟يقول راغو إنها وقعت على هذه الأوراق فهذا يعني أنها قبلت هذا الزواج وحبي هذه أفضل هدية ما لم أستطع فعله أنتي فعلتيه.راغو يقول لسافيتري أنتي جعلتي علاقتنا أقوى ولن أوقع هذة الأوراق لمدي الحياة،لقد جعلت داناك هذه العلاقة متينة والآن سأجعلها تحبني.راغو يبدأ في الرقص أكثر.داناك تنظر إليه وتغادر.تقول سافيتري إن راغو أصيب بالجنون وتغادر.تذهب داناك إلى المنزل وتقول عليّ تعليمهم بلغتهم.


باتلي يسأل راغو ما هي الخطة؟راغو يقول عليّ أن أجعلها ملكي.في الصباح ينتظر الناس في دورة المياه.تأتي داناك هناك.يحاول الجميع منحها مساحة لأنها زوجة أبن سافيتري.تقول داناك يمكنني الانتظار.تقول المرأة ستغضب سافيتري.تقول داناك أنا ضدها ولن أسمح للآخرين بالقيام بذلك من يأتي أولاً سيذهب أولاً.امرأة تقول لا تعبثي معها.تقول داناك الآن لا أستطيع العودة.تأتي سافيتري إلى هناك وتحاول عبور الخط لكن داناك أوقفتها.يأتي راغو إلى منزل ماهيندرا.براج يطلب منه المغادرة.يقول راغو لا تغضب أنا هنا لأدعوكو لحفل زفافي.ماهيندرا يصفعه.تطلب داناك من سافيتري الوقوف في الطابور.سافيتري تقول أنتي سياسية الآن؟تقول داناك لن أتركك تذهبي.سافيتري تقول أنتي تعتقدي أنك صاحبة هذا الشول الآن؟أنا لا أقف في الصف أنتي لا تعرفي عن قوتي،تذهب إلى الحمام.امرأة تقول إنني أخبرتك أن الأمر لا يستحق ذلك.يقول راغو لماهيندرا أنت أبي حتى تتمكن من هزيمتي.يقول ماهيندرا إن ابنتي لن تكون أبدًا مع حمقاء مثلك.راغو يقول أنا أحترمك.يقول براج لن نأتي.

راغو يقول أنها ستأتي.داناك لديها فكرة وتأخذ القفل والأقفال وتكون سافيتري بالداخل وتغلق عليها.تقول سافيتري لا تعبثي معي.تقول داناك يمكنك البقاء في الحمام الآن.راغو يقول لماهيندرا ستباركنا الليلة.راغو يغادر.يقول راغو لأسلم أننا الآن سنوزع البطاقات في تشول.تأتي ساكوباي إلى هناك وتأخذ الطوب وتحاول كسر القفل.تقول سافيتري إنها تختنق هنا.تكسر ساكوباي القفل وتفتح الباب.تقول سافيتري إنها تجاوزت كل الحدود.داناك ذاهبة إلى منزلها،أوقفها راغو وقال إن اليوم سيكون حفل زفافنا لأنك قبلتي زواجنا ويعطيها بطاقة الزفاف.داناك تمزقها وتلقيها في وجهه وتغادر.راغو يبتسم.باتلي يقول لا تقلق.يقول راغو إنها ستأتي.تُظهر مايا بطاقة استقبال راغو وداناك.تقول سافيتري سنستمتع لقد قاموا بالانفجار في حفلات الاستقبال لكن سيكون ذلك بمثابة انفجار حقيقي لداناك سيكون ممتعًا.داناك تتلقى مكالمة من الضابط ويقول اليوم حفل استقبالك؟خذي اجازة اليوم لا تقلقي،مبروك.داناك تقول من قال لك؟يقول الضابط أن زوجك جاء لدعوتي لكنني لا أستطيع الحضور سنلتقي غدًا وينهي المكالمة.راغو يقوم بترتيب الاستقبال.داناك تحدق به ويغادر.تأتي داناك إلى غرفتها وتقول إنني لن أتركه.براج يسألها ماذا حدث؟داناك تقول أنا بخير.يقول براج أنه يمكنني رؤية هذا الشيء لقد رأينا حلمك في أن تكوني ضابطة.تقول داناك إنه يفعل كل هذا لأحضر حفل الاستقبال لكنني لن أفعل ذلك.. وتنتهي الحلقة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع