القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل العدو الحبيب الحلقة 22 توقعات الحلقة

 مسلسل العدو الحبيب الحلقة 22 توقعات الحلقة

احداثماحداث العدو الحبيب الحلقة 22



ينقذ راغو حياة سيجال
معرفة داناك وعائلتها حقيقة فيكرام
تعتذر داناك لراغو

داناك تبكي وتطلب من سيجال أن تستيقظ.راغو يضخ قلبها وتستيقظ وتعطيها داناك الماء.راغو يذهب للاتصال بالطبيب.يقوم الطبيب بفحص سيجال والجميع قلقون.يقول الطبيب إنها في مأزق ومن قدم لها الإسعافات الأولية أنقذ حياتها.داناك تحدق في راغو.يغادر الطبيب.تستيقظ سيجال ويسألها ماهيندرا إذا كانت بخير؟سيجال تقول لماذا لم تدعني أموت؟ليس لدي خيارات الآن فبمجرد أن تنفصل داناك عن زوجها لن يتزوجني أحد سأكون عبئًا.يقول ماهيندرا أنتي لستي عبئًا علي.سيجال تقول لداناك أنتي مسؤولة عن كل هذا كل شيء سيء حدث بسببك.تتأذى داناك وتحاول المغادرة.راغو يقول اسمعيني.داناك ترميه خارج المنزل ويسقط.داناك تبكي.راغو يجلس في الخارج ويتألم أيضًا.داناك تقلع عقد الزواج من علي رقبتها.تأتي بريتي إلى هناك وتقول إن سيجال بخير.تشكرها داناك وتقول إنه يجب أن نكون بعيدًا سأذهب وأتفقدها.تأتي داناك إلى سيجال وتراها نائمة وتقول أنتي على حق أنا لست مثاليًا اليوم تم إثبات ذلك لم أستطع إنقاذ زواجك مرة أخرى،تنظر إلى فستان الزفاف وتحتضنها وتبكي وتقول لماذا يحدث هذا في كل مرة؟قلتم أن الأخوات الأكبر مثل الأمهات لم أستطع حفظ سعادة أختي.
ر
ينظر إلى منزل داناك ويقول أنا أحمق ويجب أن أتحدث وعليها أن تستمع.يأتي راغو إلى منزل داناك.داناك تقول أنت هنا لترى دموعنا؟ترى كلنا نبكي هل أنت سعيد الآن؟يقول راغو بما فيه الكفاية دعيني أتحدث أعلم أنني أحمق لكنني لست نادما على شيء واحد فعلته وسأوضح سبب فعلي.راغو يحضر داناك إلى مركز الشرطة،يرون فيكرام وعائلته هناك.المفتش يقول لفيكرام أنا اعتقلتك من قبل أيضا أنت متزوج بالفعل وكنت تتزوج سيجال مرة أخرى؟لقد كان أداء راغو رائعًا بالإبلاغ عنكم جميعًا،تري داناك زوجة فيكرام وطفلها.المفتش يأخذه بعيدا.داناك تقول لا.راغو يقول أنا راهنت مع أمي لأنني كنت أشك بالفعل في فيكرام لقد انتظرت للحصول على الأدلة وأخذت هاتفه ورأيت رقم زوجته واكتشفت أن عائلته بأكملها مخادعة وليس كل الحمقى رخصاء،شكرًا ويغادر.في وقت لاحق تخبر داناك عائلتها حقيقة فيكرام.يقول ماهيندرا لسيجال آسف لعدم العثور على عرض زواج جيد لكي.تقول سيجال إنه من الجيد أننا اكتشفناهم لقد كانوا غشاشين.يقول باراج إن راغو أنقذنا.ناني تقول إنه لطيفة 

يقولماهيندرا إن طريقته خاطئة.تأتي سافيتري في المنزل مع مايا وساكوباي.تقول ساكوباي إن راغو راهن لذا سيحضر داناك هنا.تضحك سافيتري وتقول إن داناك غاضبة الآن على راغو ولن تسامح راغو أبدًا لكسر زفاف أختها وستكرهه مدى الحياة،تقول سافيتري أنه غدا سيكون هناك بوجا وستحدث مفاجأة أخرى.تقول سيجال لماهيندرا إنه يمكن أن يكون أي شيء ولكن راغو أنقذ حياتي.تقول داناك أنا ارتكبت خطأ بعدم الاستماع إليه سأقول آسفة.راغو يزين عمودًا على سلم وينتظر داناك.تأتي داناك هناك.راغو يقول هل أنتي هنا حقًا؟داناك تقول أنا آسفة.راغو مذهول.تقول داناك كنت مخطئا هذه المرة.راغو يقول لا لقد فعلت ذلك بطريقة خاطئة إنه على وشك السقوط لكن داناك تقترب منه.راغو يبتسم لها.داناك تقول شكرا لك على إنقاذ حياة أختي،تضحك وتقول ليلة سعيدة،تنزل من علي السلم وتغادر.يقول راغو سآتي في حلمها وستأتي إلي قريبًا.يأتي راغو إلى المنزل ويرقص حول سافيتري ويقول إن وقتي سيأتي وستأتي زوجة أبنك قريبًا.سافيتري تقول أنا مستعدة للترحيب بها هل ستأتي؟


يقول راغو إنها سوف تهدئ من غضبها وغدًا الأحتفال وسأحاول التحدث معها.في الصباح تتحدث ناني بلغة بوجا.يأتي راغو هناك ويدعو داناك وتأتي.راغو يقول أنتي قلتي آسفة أردت أن أقول شيئًا مرحبًا أريد أن أرحب بكي في منزلي هل تفهمي؟أريد أن أقوم بالطقوس وهو حدث جيد للقيام بذلك من فضلك قولي نعم.تقول داناك توقف عن الحلم في النهار.راغو يقول من فضلك حققي حلمي هذا،يقول أنا طيب من الداخل ستحبيني قريبًا خذي وقتك،يغادر.سيجال تسمع كل ذلك.داناك تذهب إلى المنزل.ناني تقول يجب أن نغفر للناس وأن نثق في أفضل صفاتهم.في وقت لاحق سيجال تقول لداناك أن تغفر له وتقبل راغو إنه يحبك كثيرًا ويمكنه فعل أي شيء من أجلك وأنا أحاول دائمًا العثور على شخص ليحبني.داناك تقول إنه أحمق.سيجال تقول لكنه أنقذ حياة أختك لقد أنقذ حياة والدنا أيضًا أنتي لا تريدي أن ترى صفاته الحميدة.داناك تجري على المسار الصحيح وتتذكر كل ما يتعلق براغو وتتذكر كلمات سيجال أيضًا.البوجا تبدأ.

راغو يذهب ويقف مع داناك لكنها تغادر.تأتي سافيتري إلى هناك من أجل البوجا.يعتقد راغو أن داناك تفكر به.تقول سافيتري أنا سأربح الكثير اليوم.تذهب سافيتري إلى ماندير ويقف الكهنة في الخارج.داناك ترى سافيتري تأخذ الأشياء من ماندير،تأتي خارج ماندير وتسأل ماذا يحدث؟يقول الكاهن أن سافيتري ستضع مجوهرات.داناك سألت سافيتري ما الذي يحدث؟ تقول سافيتري أنا أرتديه.ترى داناك بعض الأكياس هناك وتخرجها وتقول للناس أن سافيتري كانت تخرج أكياسًا من ماندير لا أعرف ما بداخلها...وتنتهي الحلقة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع