القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل العدو الحبيب الحلقة 23 توقعات الحلقة

مسلسل العدو الحبيب الحلقة 23 توقعات الحلقة

احداثماحداث العدو الحبيب الحلقة 23


داناك تقبل علاقتها وزواجها من راغو
 تذهب داناك لمنزل راغو للعيش معه كزوجة

تقول داناك للناس أن سافيتري تغش في المجوهرات.راغو يأتي هناك.تقول سافيتري إنها تزعمني أنني سرقت.يقول راغو أننا حمقى لكننا لن نفعل ذلك لا تشكي في والدتي.تقول داناك دعها تخبركم ما كان في الكيس.سافيتري تضع السكين عليها وراغو يوقفها.تقطع سافيتري الأكياس وهناك حبوب بالداخل.سافيتري تقول هل ظننتي أنني أسرق؟سافيتري تقول هذه الفتاة تشك بي؟إلى أي مدى يمكن أن تنحني؟ راغو يقول لداناك أن سافيتري ليست هكذا،كيف تجرؤ.يذهب الناس ضد داناك ويغادرون.تقول سافيتري لداناك أنتي ستخسري أمامي دائما وتغادر.في الليل تفتح سافيتري كيسًا ويوجد مال مخفي بالحبوب.سافيتري تقول أنا سرقت المال وأخفتيته في أكياس.راغو يأتي إلى هناك وهو غاضب.تقول سافيتري أنت وبختها جيدًا.راغو يقول ماذا عن هذا المال؟ يمكنك فعل هذا مقابل بعض المال؟بابا فوق كل شيء لقد أهانها بسببك.تأتي داناك إلى هناك وترى المال في أكياس.راغو يقول اسمعي .. تقول داناك لسافيتري أنه يمكنك الانحدار لدرجة منخفضًا جدًا.تطلب منها مايا التحكم في لسانها.تقول داناك أنا لن أفعل أي شيء والله سينتقم وتغادر.يقول راغو لسافيتري إن داناك لن تأتي إلى المنزل الآن،يغادر.


راغو يقول لداناك استمعي إلي لم أكن أعلم بذلك أعطيني فرصة من فضلك ادخلي منزلي.تتذكر داناك كلمات سيجال وكيف قام راغو بتوبيخ سافيتري.يقول راغو إنه جيد سأرحل.داناك تمسك بيده وتوقفه.تقول داناك أنا سأدخل حياتك كزوجتك سأفعل الطقوس الليلة أنت لست مثل زوج أحلامي عليك أن تتغير عليك أن تعدني أولاً أن تتوب عن أخطائك وتتبع طريق الحقيقة من الآن بعد ذلك ستفهم مسؤولياتك كزوج ومواطن وعليك أن تفعل شيئًا جيدًا كل يوم ثم تكمل التعليم حتى تتغير أفكارك.راغو يقول بعد ذلك؟ تقول داناك أنت ستكسب قلوب الناس إذا كنت تريد أن تكسبني أريد أن يعمل زوجي بجد ويكسب وأعدك بدعم عائلتي معك زواجنا سينجح على هذه الشروط السبع هل ستفعلها؟لديك 90 يومًا وإذا كنت قادرًا على الوفاء بهذه الوعود فسأطلب الوعد الأخير وأصبح زوجتك.راغو يحرق النار ويقول أنا أقبل سأفعل كل ما قلتيه هذه النار ستشهد سأفي بكل الوعود.تقول داناك آخر شيء بمجرد أن أدخل منزلك يجب على والدتك مغادرة منزلك هل تقبل؟هل يمكنك ترك والدتك؟راغو يغضب ويصفعها.راغو يقول لداناك أن ما تريديه .. ؟داناك تقول عليك طرد سافيتري من المنزل عندما أدخل المنزل.راغو يصفعها بقوة ويصرخ ماذا تقولي؟حبي حقيقي لكني لا أستطيع أن أنسى أمي لا أستطيع العيش بدون أنفاسي سأموت بدونها قلت إنك لستي هكذا لكنك تقومي بصفقات هنا؟لست بحاجة إلى علاقة من هذا القبيل ليس لدينا علاقة بعد الآن لقد أنهيت الأمر وهو يبكي ويغادر.تأتي داناك إلى ماندير وتمسح دموعها وتأخذ السندور وتضعه علي جبينها وترتدي قلادة الزواج.


راغو يكسر الأشياء بغضب.سافيتري تسأل ماذا حدث؟يقول راغو إنها طلبت مني طردك من المنزل لا يمكن أن يحدث ذلك أبدًا فهو يحتضنها ويبكي.يأتي ماهيندرا إلى داناك ويرى أنها ترتدي قلادة الزواج ويسأل ما هذه الدراما؟تقول داناك أن هذه هي حقيقتنا سأذهب إلى هناك لا أستطيع الهروب من هذا بعد الآن.سافيتري تقول لراغو إنه كان عليك أن تصفعها تريدني أن أبتعد عن ابني؟حسنًا لقد أظهرت مكانها وتحضر أوراق الطلاق وتطلب منه التوقيع عليها وإنهائه.تحزم داناك حقيبتها وتحتضن عائلتها كلها عاطفية.تقول داناك لماهيندرا أنه علينا أن نكافح من أجل إحداث تغييرات في حياتنا.يقول ماهيندرا إنهم حمقى هل كرهتيهم والآن هذا؟تقول داناك أنه يجب علينا إعطاء فرصة للمجرمين أيضًا وتقول القوانين أيضًا لقد أخذت وعودًا منه يجب أن يصبح زوجًا كما أريد أعلم أن هذه مهمة كبيرة لكني قبلتها باركني.يرفض ماهيندرا ويبتعد.داناك تقول اليوم سأذهب بعيدا وأنت لا تباركني؟ماهيندرا يقول ماذا عن مستقبلك؟سوف تتدمري لماذا تفعلي هذا؟داناك تقول هذا خياري.


تطلب سافيتري من راغو التوقيع على الأوراق وسأطردها من تشول.راغو يتذكر لحظاته مع داناك ثم حالتها ويوقع على الأوراق وسافيتري تبتسم.يقول ماهيندرا لداناك أنني لن أتركك تذهبي إلى هناك.يأتي باراج وسيجال إلى هناك ويقولان لا توقفها لقد فكرت في نفسها للمرة الأولى دعها تفعل هذا.سيجال تجلب الأرز.ترميهم داناك خلفها.تقول داناك في ذهنها أنا سوف أهدأ أبي ولكن الآن يجب أن أذهب.داناك تذهب وجميع أفراد الأسرة يبكون.تقول سافيتري سيترك راغو داناك الأن،استدارت سافيتري ورأت داناك واقفة على الباب فذهلت وتقول لكي؟راغو ينظر ويتذكر كلماتها ويغضب.سافيتري تقول أنتي ستتركي المكان؟هذا جيد هل جئتي لتقول اسفة؟راجع أوراق طلاقك ووقعها راغو أيضًا هل أردتي أن تطرديني من هذا المنزل؟لقد طردك راغو من حياته.


داناك تنظر إلى الأوراق وتمزقها كلهم ​​ينظرون إليها.سافيتري تسألها إذا كانت قد جننت؟يقول راغو أنا قطعت علاقتي معك.تقول داناك الزواج ليست مزحة لا يمكنك كسرها أو جعلها كما تريد من اليوم تبدأ علاقتنا كزوج وزوجة،تسأل سافيتري إذا كانت لن ترحب بها؟راغو يقول أنا أعيش هنا مع والدتي.داناك تقول لقد قلتها ولكن لا أريدك أن تطردها من المنزل كنت أقوم بإجراء اختبار إذا عدلت معها ستعدل معي فهي أمك وهذا بيتها فقط.راغو يقول أنتي كنتي تجري اختبار؟أنا أحمق آسف جدًا.راغو يطلب الترحيب من داناك ومي ترمي الأشياء...وتنتهي الحلقة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع